سياسة

المواطن الذي اِعتدى عليه الأمنيين يروي تفاصيل الحادثة ويؤكّد تعرّضه مُجدداً للعنف في مركز الأمن

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 29 مارس، 2016 على الساعة 22:28 | عدد الزيارات : 2634
زووم - تمّ اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016 الإفراج عن المواطن "جلال العبيدي" البالغ من العمر 44 سنة بعد مكوثه 24 ساعة بمركز الإيقاف.

 

وقد أكّد جلال العبيدي، الذي تمّ الإعتداء عليه من طرف أمنيين وإمرأة مقيمة بألمانيا وذلك في منطقة ابن سيناء بالكبارية أنّ كرامته أُهينت وأنه ضُرِب في بلده وشعر بأنّه في بلاد أجنبية وليس تونسي، مُشيراً إلى أنّه بكى حقداً لأنّه لم يتعدى طيلة حياته على أي إنسان.

 

وعن تفاصيل الحادثة، قال العبيدي أنّه كان في طريقه إلى "الحمام" أين مرّت بجانبه سيارة تقودها هذه المرأة ومعها الأمني، وأنّ هذه السيارة لمسته لينظر بعينيه إلى من يقود إلاّ أنّه تفاجئ بوقوف السيارة التي خرج منها الأمني الذي قام بضربه دون سبب وقال له "ماتعرش مع شكون تحكي ياخي" وقام بالاتصال بآخر.

 

كما تحدث جلال العبيدي عن ظروف الإيقاف، ليؤكّد أنّه تعرّض مُجدداً للضرب رغم أنّ رئيس المركز أوصاهم بعدم لمسه مرة أخرى، مُعبراً عن تشبثه بحقه في مقاضاتهم خاصة وأنّ هنالك شهود عيان عن ماحدث وهناك شريط يوثق عملية الإعتداء اللفظي والبدني.

 

وأشار المتُحدث إلى أنّ المعاملة داخل المركز كانت سيئة جداً وأنّه "تعبوني بالضرب وهانونلي كرامتي"، مُضيفاً أنّ الفيديو الذي انتشر ساهم في تسريع خروجه من السجن.

كلمات مفاتيح :
مواطن عون أمن