سياسة

قابس ..إمرأة تحاول إختطاف تلميذة من أمام مدرستها

زووم تونيزيا | الاثنين، 8 مارس، 2021 على الساعة 17:25 | عدد الزيارات : 2498

زووم - أكّد مدير المدرسة الابتدائية "الريادة" بقابس جلال مجيّد حدوث محاولة اختطاف تلميذة تزاول تعليمها بالمؤسسة مساء يوم الثلاثاء الماضي من قبل امرأة مجهولة .

 

وأفاد جلال مجيّد في تصريح للزميل محمد علي عكاشة بأنّ المرأة قد تسلّلت إلى المدرسة في حدود الساعة الخامسة إلا الربع إلى القاعة بحثا عن التلميذة وحاولت أخذها مدّعية أنها صديقة أمها إلا أنّ المعلمة تصّدت لها لكنها اختفت بعد أن لاحظت تواجد والد الطفلة على عين المكان، وهو ما أثار الشك ولم يتم التعرف على هويتها من قبل الإطار التربوي.

 

وأضاف مجيد أنه تم تقديم شكوى في الغرض لوكيل الجمهورية لتعقب هذه المرأة وتتبعها عدليا، فيما أدلى ولي التلميذة بمواصفاتها للفرقة المختصة في البحث في العنف ضد المرأة والطفولة التي فتحت بحثا في الموضوع خاصة وان نفس المواطنة تواجدت في الأيام الموالية في محيط المدرسة وتواصلت مع عدد من التلاميذ بالمؤسسة.

 

وأوضح مدير المدرسة بأن الإدارة ستبدأ بتطبيق إجراءات أكثر صرامة لضمان سلامة الأسرة التربوية راجيا الأولياء بالمزيد من اليقظة واحترام توقيت القدوم إلى المدرسة التي تعدّ تقريبا 1000 تلميذ داعيا السلط المعنية إلى تقديم الدعم للمؤسسة التربوية وتوفير حارس على الأقل في انتظار تركيز كاميرات للمراقبة مستقبلا لضمان سلامة التلاميذ والأسرة التربوية للمؤسسة من الاعتداءات.

كلمات مفاتيح :
قابس اختطاف