سياسة

تفاصيل صادمة.. إختطاف مستشار ببلدية السواسي ومحاولة قتله ورميه في نهر "السين" بفرنسا

زووم تونيزيا | الجمعة، 10 جويلية، 2020 على الساعة 12:04 | عدد الزيارات : 3535
أكد رئيس بلدية السواسي ماهر النوري تعرض أحد مستشاري المجلس البلدية للاختطاف في فرنسا و الاعتداء عليه بالعنف الشديد ما خلف له أضرارا كبيرة.  

 

 

وأوضح النوري في تصريح لـ "الجوهرة اف ام" أن الأمن الفرنسي تعهد بالملف باعتبار أن الإعتداء على المستشار حدث في أحد أحياء العاصمة الفرنسية باريس مؤكدا أن المستشار سافر إلى فرنسا قبل جائحة كورونا ولم يتمكن من العودة بسبب اجراءات منع السفر.


واكد أن الإعتداء عليه وقع يوم الإثنين الماضي حيث تم اعتراض سبيله من قبل 8 أشخاص على متن سيارتين تداولوا على الإعتداء عليه و وضعه في الصندوق الخلفي لسيارة واصطحابه إلى مكان بعيد حيث واصلوا الإعتداء عليه بوحشية مشيرا الى أنه تظاهر بالموت ليتمكن من انقاذ نفسه منهم قبل أن يتمكن من الفرار عندما كانوا يستعدون لإلقائه في نهر"السين" بباريس وطلبه النجدة من سكان المنطقة السكنية المحاذية للنهر والذين أوصلوه للمستشفى.


وأوضح ماهر النوري أن الاعتداء على المستشار البلدي ومساعده الأول تم من قبل أشخاص بتحريض من أحد المقيمين في السواسي وهو الأمر الذي سمعه المعتدى عليه عندما كانوا بصدد ضربه مؤكدا أن استهدافه من قبل من خلال تلفيق قضية اغتصاب ضده و استهداف مساعده اليوم بهذا الإعتداء يأتي على خلفيه تمسكهما بالإنضباط في العمل و تطبيق القانون الأمر الذي أزعج أطرافا في الجهة وفق قوله.