آخر الأخبار

ياسين العياري حول اعتصام عبير موسي بالبرلمان: "فاق الأمر المهزلة...لو كان زمن مخلوعها لكانت معلّقة في القرجاني"

زووم تونيزيا | الجمعة، 6 ديسمبر، 2019 على الساعة 09:29 | عدد الزيارات : 2166
قال النائب بمجلس نوّاب الشعب، ياسين العياري، في تعليقه على اعتصام نوّاب الحزب الدستوري الحر داخل البرلمان، فاق الأمر المهزلة.

 

وأضاف العياري، في تدوينة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، عبير موسي تحمد ربها أن تهريجها و صبيانياتها تحدث في زمن الثورة، زمن المواقف المجانية، لأنه في زمن مخلوعها الذي تريد أن تعيدنا لعصره، راهي لأقل بكثير من هذا، معتصمة معلقة في القرجاني و تقلعت ضوافرها و زروسها و شطر عايلتها وقع إغتصابه و وحدة تشبهلها خارجة في التلفزة لتبرر ذلك.

وفي ما يلي نصّ التدوينة:

فاق الأمر المهزلة!

قالتلهم كلوشارات، ما عجبتهمش، فتصرفوا ك.. كلوشارات!

حاولت منذ دخولي المجلس في 2017 تجنب أي عركات جانبية مع أي شخص و إني نركز على ما ينفع الناس و نتعامل مع الجميع بإحترام، حتى الي ما يستحقوهش، إحتراما للتوانسة دافعي الضرائب الي إنتخبوهم.

إحتراما لكل التونسيين و لكل دافعي الضرائب، أتمنى أن تنتهي هذه المسخرة قريبا و لا يمنع أي نائب يخلص من فلوس التوانسة من أداء عمله.

إحتراما لكل التونسيين و لكل دافعي الضرائب لن أسمح لأي شخص نائب أو غيره من منعي من أداء خدمتي.

كان هي منتخبة لتهرج و للدراما، سأستعمل كل الوسائل، نعم كل الوسائل، باش نخدم خدمتي.

تحب النهضة يعتذرولك؟ غالطة في المكان، إمشي لمقر النهضة و فضها معاهم ما دخلناش، الي إنت فيه معطلته و قالبته زريبة مجلس نواب الشعب التونسي موش مقر النهضة!

فلتحمد ربها أن تهريجها و صبيانياتها تحدث في زمن الثورة، زمن المواقف المجانية، لأنه في زمن مخلوعها الذي تريد أن تعيدنا لعصره، راهي لأقل بكثير من هذا، معتصمة معلقة في القرجاني و تقلعت ضوافرها و زروسها و شطر عايلتها وقع إغتصابه و وحدة تشبهلها خارجة في التلفزة لتبرر ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن نواب كتلة الحزب الدستوري الحر يُواصلون لليلة الثالثة على التوالي إعتصامهم تحت قبة البرلمان.