وهددت الطرابلسي في تصريح لصحيفة الشروق في عددها اليوم السبت 13 أفريل 2019 بالتصعيد في نسق الاحتجاج والدخول في إضراب عن العمل بـ 3 أيام لأعوان محطات بيع الوقود محملة الحكومة مسؤولية التوتر الحاصل وما قد ينجر عنه من تبعات.
وقالت الطرابلسي إنه في حالة عدم استجابة الغرفة لمطالب منظوريها البالغ عددهم ما يناهز 5 آلاف عون، وعدم إمضائها على الملحق التعديلي الخاص بالزيادة في الأجور بنسبة 6 بالمائة، سيتم التصعيد.