وأكّد الفرشيشي، في حوار له على "شمس اف ام"، أنّ إلغاء مجلس نواب الشعب دستوريا وقانونيا مسألة غير ممكنة ولكن لا يمكن للوضعية أن تتواصل هكذا، واصفا وضعية البرلمان التونسي بـ"المهزلة".
وأضاف "نحن اليوم عدنا الى ما قبل 2011 بحسب الأمر الرئاسي عدد 117 المنظم للسلط, مشددا على أنّ رئيسة الحكومة هي رئيسة وزاء ورئيس الجمهورية هو الرئيس الفعلي للسلطة التنفيذية".