آخر الأخبار

تعاني من اضطرابات نفسية.. امرأة تحاول اضرام النار في جسدها داخل مركز للأمن بالمنستير

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2021 على الساعة 13:17 | عدد الزيارات : 1002

تقدمت إمرأة إلى منطقة الأمن الوطني بالمنستير حيث عمدت إلى سكب قارورة بنزين على جسدها محاولة إضرام النار في نفسها قبل أن يتمكن أعوان الأمن من انقاذها.

 


وبالتحري في شأنها تبين أن المرأة تعاني من اضطرابات نفسية وقد تم فتح محضر بحث في الغرض وتحويلها إلى قسم الأمراض النفسية والعصبية بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير حسب ما أكده مصدر أمني لـ "الجوهرة اف ام".

 

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14