آخر الأخبار

ياسين العياري يعلق على مطالب القضاة

زووم تونيزيا | الخميس، 16 جانفي، 2014 على الساعة 14:12 | عدد الزيارات : 487
في رد على مطالب القضاء كتب ياسين العياري في صفحته بالفايسبوك : أن " الدستور الفرنسي لا يضمن إستقلال كلي…
لقضاء، رئيس الجمهورية هو الضامن لتلك الاستقلالية وكذلك لتركيبة المجلس الأعلى للقضاء. المناصب العليا في القضاء الأمريكي يعينها الرئيس. إذا كان قضاتنا يعتبرون فرنسا و أمريكا فاشيات، أسايرهم الرأي من باب إحترام القضاء. باهي سيدي، هل يستحق القضاة الإستقلالية التامة؟ هيا يحلوا أملاكهم و أملاك أقربائهم من الدرجة الأولى لسؤال : من أين لك هذا؟ هل هم قادرون على محاسبة الفاسدين منهم؟ هل سيسعون لفتح ملفاتهم؟ هي فقط كلمة حق أريد بها باطل، هم فقط يريدون التهرب من المحاسبة، إستعمال القضاء كحزب، مواصلة الفساد، هم فقط يشرعون..للقضاء على القضاء."

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14