هذا وتتواصل اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019 ولليوم الثاني على التواليحملة المداهمات للمخازن والمستودعات العشوائية في إطار مراقبة احتكار الخضر والغلال والضغط على الأسعار على مستوى المخازن ومسالك التوزيع وأسواق الجملة والتفصيل وعلى الطرقات في كامل جهات الجمهورية.
ومن المنتظر أن تُسجل أسعار بعض الخضر والغلال انخفاضا في الأيام القليلة القادمة سيصل إلى 30 بالمائة مقارنة بالأسعار المتداولة حاليا، وفق ما أكّده مصدر من وزارة التجارة لشمس أف أم.
ويشار إلى أن الحملة ستتواصل بشكل يومي إلى أواخر شهر رمضان، وفق ذات المصدر.