اعلنت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري في بلاغ امس أنه تقرر تعليق ممارسة نشاط الصيد البرّي بولايتي أريانة وبنزرت كامل يوم الجمعة الموافق لـ 15 أكتوبر 2021.