زووم - أكّد المدير الجهوي للصحّة بسوسة محمد الغضباني، اليوم الاثنين، تعرّض 102 شخصا بمنطقة النفيضة أمس الى حالات تسمم غذائي اثر تناولهم لأكلة في حفل زفاف.
وقد بدت عليهم عوارض إسهال وأوجاع في البطن وتقيؤ مما تطلب نقلهم الى المستشفى المحلي بالنفيصة لتلقي الاسعافات.