آخر الأخبار

اصطدام قطارين بمحطة مقرين: 33 مصابا يغادرون المستشفى والاحتفاظ بـ 3 آخرين

زووم تونيزيا | الجمعة، 8 أكتوبر، 2021 على الساعة 10:07 | عدد الزيارات : 662

في إطار متابعتها للحالة الصحية للمصابين في الحادث الذي جد أمس 07 أكتوبر 2021، أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية عن مغادرة 33 مصابا من مجموع 36 و قد وقع الاحتفاظ بحالة وحيدة بمستشفى شارل نيكول و تم وضع حالتين محل مراقبة بمستشفى الحروق ببن عروس.

 


هذا و تتمنى الشركة الشفاء العاجل لجميع المصابين.

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14