آخر الأخبار

اصطدام قطارين بمحطة مقرين: 27 مصابا يغادرون مستشفى الحروق البليغة

زووم تونيزيا | الجمعة، 8 أكتوبر، 2021 على الساعة 08:47 | عدد الزيارات : 906

أكّد المدير الجهوي للصحة ببن عروس محمد المنصف الهواني أنّ مستشفى الحروق البليغة في الجهة إستقبل 26 راكبا أصيبوا في الحادث الذي جدّ مساء أمس الخميس على مستوى محطة مقرين الرياض، والمتمثّل في لحاق قطار الأحواز الجنوبية القادم من محطة الرياض في اتجاه محطة تونس بقطار الخطوط البعيدة القادم من محطة قابس والمتوقف بمحطة مقرين الرياض.

 


وقال الهواني في تصريح لموزاييك اف ام، إنّ 27 مصابا غادروا المستشفى فيما تم ابقاء على مصابين اثنين تحت العناية الطبية وحالتهم مستقرة.

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14