سياسة

بعد الجدل الذي أثاره.. العفاس يُوجّه رسالة إلى وزيرة المرأة

زووم تونيزيا | السبت، 5 ديسمبر، 2020 على الساعة 10:44 | عدد الزيارات : 4068
وجّه النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة محمد العفاس، اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، إلى وزيرة المرأة وذلك بعد الجدل الذي أثاره تدخله حول المرأة العازبة.

 

وقال العفاس، في بلاغ نشرته الصفحة الرسمية لكتلة الائتلاف، "السيدة الوزيرة خطابي لن يكون موجها لشخصك و لا لهياكل وزارتك بقدر ما سيكون موجها للمتاجرين بقضايا المرأة عموما وإجمالا . سأحاول أني أصلّح بعض المصطلحات التي يستعملونها مستعيرا ثنائية هم ونحن .. هم يتكلمون عن حرية المرأة التي نعتبرها نحن حرية الوصول إلي المرأة . ما يسمونه حرية نسميه نحن تحرُّرا وهو أن يكون المرء عبدا للموضة و للغرب و للشهوات و للهيئات و لدعوات الإنحلال و الفسق و الفجور . أما الحرية عندنا فمنتهاها أن يكون العبد عبدا لله"

 

وأضاف: "مكاسب المرأة عندهم و أعددها لك . -الأمهات العازبات -الإنجاب خارج إطار الزواج -الحق في الإجهاض -ممارسة الرذيلة -الحق في الحرية الجنسية -الشذوذ الجنسي أما نحن فنقول لهم " إن هي إلا أسماء سميتموها ما أنزل الله بها من سلطان " الأسماء الصحيحة أن الأمهات العازبات هن إما عاهرات أو مغتصبات".

 

وتابع: "ميسالش تحترموا حرية التعبير و حرية الإختلاف و نحن من نفتخر أن نعبر عن حبنا لزوجاتنا و لبناتنا . الحمد لله الي عشنا الغربة متاع آخر الزمان إلي يصير فيها الحق هو المنكر و المنكر هو الحق صدق رسول الله " إن بين يدي الساعة سنين خداعات يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق . صدق الله العظيم وربي يبارك فيكم".