سياسة

غلق مكتب بريد بمعتمدية مكثر بعد ثبوت إصابة عاملة به

زووم تونيزيا | الاثنين، 24 أوت، 2020 على الساعة 12:24 | عدد الزيارات : 3007
تقرر صباح اليوم الإثنين غلق مكتب البريد "حشاد" بمعتمدية مكثر بعد ثبوت إصابة مؤكدة لفتاة متربصة به، وهي من بين الحالات الثلاث التي تم تسجيلها أمس الأحد، وفق ما صرح به المدير الجهوي للبريد وليد العبيدي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.   

 

وبين العبيدي أنه ثبتت إصابة المتربصة امس الاحد، وهي اصيلة منطقة الخلصة، وأشار الى انه تم تعقيم مكتب البريد منذ يوم الجمعة المنقضي (منذ اخضاع المتربصة للتحليل) ، وذلك في إطار التوقي من انتشار فيروس "كورونا" وللحفاظ على سلامة الأعوان والحرفاء.

 

وأوضح المدير الجهوي للصحة عبد الوهاب الهرابي انه تم اخضاع العاملين بمكتب البريد للحجر الصحي الذاتي، وسيتم إخصاعهم للتحاليل اللازمة، وأشار إلى أن عملية حصر مخالطي الإصابات الثلاث لا تزال جارية.

 

يذكر أن ولاية سليانة سجلت ظهر أمس الاحد 3 اصابات مؤكدة بفيروس كورونا لمسنة مقيمة بالمستشفى الجهوي بسليانة وفتاة من منطقة الخلصة تبلغ من العمر 21 سنة (المتربصة بمكتب البريد) وأخرى تبلغ من العمر 26 سنة.

 

يشار إلى ان اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث و مجابهتها وتنظيم النجدة بسليانة اتخذت امس الأحد جملة من الاجراءات على خلفية تسجيل 3 إصابات بالجهة.