سياسة

بسبب الثلب والتشويه.. التيار الديمقراطي يُقاضي النائب ياسين العياري

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 18 أوت، 2020 على الساعة 12:00 | عدد الزيارات : 2735
علّق حزب التيار الديمقراطي في بيان رسمي على ما نشره النائب ياسين العياري من ''مغالطة حول شبهة خدمة قيادات في التيار لمصلحة رجل أعمال، مقابل تمويله الحملة الانتخابية للأمين العام للحزب''.

 

 

وأوضح أنّ رجل الأعمال المذكور سوغ شقة بمدينة أريانة للحملة الرئاسية بمعيّن كراء قدره ألفان وخمس مئة دينار  في الشهر، وهو مبلغ لم يدفع له بعد ويدخل في جملة ديون الحملة الانتخابية الرئاسية التي تبلغ حاليا 70 ألف دينار.

 

وأعلن التيار أنّه سيقوم بتقديم شكاية في الثلب ونشر الأخبار الزائفة ضد ياسين العياري، مشدّدا على إصراره على "محاربة الفاسدين دون استثناء ومهما كانت انتماءاتهم غير عابئ بأي تشويش صادر  عن مبيضي الأموال وأعوانهم، وسيعرض الوزير المعني كل ما تم القيام به في الغرض قبل مغادرة منصبه".

 

ودعاالتيار الرأي العام إلى عدم تصديق كل ما ينشر  في الشبكة الاجتماعية قبل سماع مختلف الآراء والتثبت، مؤكّدا أن ما أفسد الحياة السياسية وأوضاع البلاد هو ارتفاع نسبة الذين لهم قابلية تصديق أي إشاعة.

 

كما دعا  المختصين في مختلف المجالات للإدلاء بدلوهم  حتى لا ترتفع أصوات المتحيلين أو الجهلة  للتأثير  في من لا دراية لهم ببعض القضايا.

 

ويذكر أنّ النائب ياسين العياري قد نشر تدوينة على صفحته بالفيسبوك أعلن فيها أنّ قرار الحكومة العودة لاستخدام الأكياس البلاستيكية في نقل الإسمنت لخدمة مصلحة رجل أعمال (صاحب شركة لصناعة البلاستيك) موّل الحملة الإنتخابية لمحمد عبّو.