سياسة

الظهور الأوّل لنادين نجيم بعد إصابتها في اِنفجار بيروت

زووم تونيزيا | الجمعة، 14 أوت، 2020 على الساعة 22:35 | عدد الزيارات : 7434
زووم - ظهرت نادين نسيب نجيم لأول مرة بعد تعرضها للإصابة بإنفجار مرفأ بيروت، حيث يقع منزلها بالقرب من المرفأ وكانت تصور الحريق قبل حدوث الإنفجار وإصابتها.

 

ومن خلال بوست شاركته نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، ظهرت بصورة من المستشفى برفقة أولادها على السرير، وظهر على أنفها وتحت عيناها أثار الإصابة.

 

وكتبت نادين على الصورة التي شاركتها، "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية إنه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت".

 

وكانت نادين نجيم، قد قرّرت منذ أيام مغادرة لبنان والعيش في بلد آخر: "من هذه اللحظة من المشفى اتخذت قرارا، رح أترك البلد وأعيش بأمان في بلد آخر يحترم شعبه أحسن ما أكون في بلد حاكمينه زعران وأموت".

 

كلمات مفاتيح :
لبنان انفجار