سياسة

القيروان/ طفلة تتعرض إلى الاغتصاب الجماعي لمدة 3 أيام.. مندوبية حماية الطفولة على الخط

زووم تونيزيا | الأربعاء، 24 جوان، 2020 على الساعة 14:37 | عدد الزيارات : 3790
أفاد مندوب حماية الطفولة بالقيروان، صبري بحيبح، اليوم الأربعاء، بأنه تم التعهد بملف طفلة بالغة من العمر 16 سنة أصيلة مدينة القيروان تعرضت إلى الاغتصاب الجماعي لمدة 3 ايام متتالية في منطقة ريفية تابعة لاحدى معتمديات ولاية القيروان من قبل 10 اشخاص من بينهم اثنان متزوجان.  

 

 

وأوضح، أنه على ضوء تلقيه يوم الاثنين الفارط إشعارا من مصالح الفرقة المختصة للبحث في جرائم العنف ضد المرأة و الطفل بالقيروان، تم التنسيق مع النيابة العمومية والحصول على التساخير الطبية اللازمة التي تم بموجبها اليوم الاربعاء عرض الطفلة على الطبيب الشرعي لتحديد الأضرار الناجمة عن هذه الجريمة.


وأضاف أن النيابة العمومية قد أذنت بايقاف 10 اشخاص على ذمة التحقيق تم القبض على 9 منهم ومازال شخص واحد بحالة فرار، مضيفا أنه تم تأمين المتابعة والمرافقة النفسية اللازمة للطفلة خلال أطوار البحث والسماع بالإضافة إلى برمجة حصص متابعة نفسية لفائدتها من قبل أخصائية نفسية.


وأشار بحيبح الى أن الطفلة تنتمي إلى عائلة محدودة الدخل ومنقطعة عن التعليم منذ السنة الرابعة ابتدائي، مؤكدا أنه سيتم بعد الانتهاء من مراحل التحقيق التنسيق مع الاخصائية النفسانية والعمل على إدماج الطفلة في أحد مراكز التكوين والتدريب المهني بالقيروان.

 

وات

كلمات مفاتيح :
القيروان طفلة