سياسة

أسامة الخليفي لوزير الصحة: "لم نرى منك سوى البطولات الفارغة"

زووم تونيزيا | الجمعة، 22 ماي، 2020 على الساعة 17:17 | عدد الزيارات : 1095
قال رئيس الكتلة البرلمانية لقلب تونس، أسامة الخليفي، لدى تدخله اليوم الجمعة 22 ماي 2020، على موجات إذاعة "إي أف أم"، إن البيان الصادر من الحزب، جاء للرد على تصريحات وزير الصحة، عبد اللطيف المكي بعد ظهوره مؤخرا على قناة "حنبعل".

 

وأضاف الخليفي أن تلك التصريحات تتطلب بيانا خاصة عندما ينسى الوزير واجب التحفظ ويخلع جبة رجل الدولة، ويهاجم الأحزاب وخاصة أحزاب المعارضة، وينعتها بكل النعوت، عوضا أن يهتم بعمله وبمشاغل المواطنين، لا سيما وأن المهمة التي يشغلها هي وزارة وما أدراك.


وأكد رئيس كتلة قلب تونس في البرلمان، أن عبد اللطيف المكي يستغل فرصة الحضور في المنابر الإعلامية للقيام بحملة انتخابية داخل حزبه، مذكرا إياه بأنه اليوم وزير صحة ولديه ملف كبير هو ملف جائحة فيروس كورونا المستجد.


وبين أسامة الخليفي، أنه لم يرى من وزير الصحة سوى البطولات الفارغة، حيث تمت مشاهدته أثناء ارتداء معطف وتوزيع الكمامات في الشارع، في حين أنها مفقودة وكان من الأجدر أن يتم توفيرها، كما تعهد سابقا بإجراء التحاليل الجماعية المكثفة لكن لم يف بوعده.


وقال في السياق ذاته :" البيان يعبر على موقف، ورد على تهكم وزير الصحة على أحزاب المعارضة، وأقل ما انجموا نقولولو يحترم المواطنين ويحترم الأحزاب وما عليه كان يتلها بخدمتو خير".