سياسة

نابل ..اِغتصاب قاصرتان بعد خطفهما واِستدراجهما عن طريق "الفايسبوك"

زووم تونيزيا | على الساعة 23:59 | عدد الزيارات : 3709
زووم - أفاد الناطق الرسمي بإسم إقليم الحرس الوطني بنابل ، مساء السبت، أن دورية من الحرس الوطني تلقت اشعارا لإنقاذ ثلاث فتيات من بينهن فتاتين قاصرتين تم اختطافهن واحتجازهن وقد نجحت في تحريرهما.

 

وأوضح المتحدث بإسم إقليم الحرس الوطني بنابل أن المعلومة وردت على وحدات الحرس الوطني بمنزل تميم على الساعة الخامسة صباحا تتعلق بإحتجاز 3 فتيات، حيث تحوّلت دورية تابعة للفرقة العدلية بمنزل تميم معززة ببقية الوحدات إلى منطقة بوكريم الهوارية.

 

وتابع في تصريح لموزاييك "عند مداهمة المنزل عثرت الوحدات الأمنية على صاحب المحل و شخص ثاني و 3 فتيات (2 قصر تبين انهن محل تفتيش لفائدة عائلتيهما) وعلى كمية من مادة الزطلة بلغ وزنها 13 غراما" .

 

وأشار إلى أن القاصرتين كشفتا في التحريات بأنه تم احتجازهن من طرف صاحب المنزل (محل تفتيش) و صديقته بعد ربط علاقة معهن عبر شبكة التواصل الإجتماعي و إستدراجهن وقد تعرضن للاغتصاب، مُؤكّدًا أنّ النيابة العمومية للفرقة العدلية بمنزل تميم أذنت بمواصلة البحث في القضية وإيقاف الأشخاص المذكورين (صاحب المنزل و مرافقه و صديقته ) كما تعهدت فرقة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل بقضية الاغتصاب .
كلمات مفاتيح :
نابل اغتصاب