سياسة

بعد التأكد من عدم إصابته بكورونا.. الاحتفاظ بشاب من أجل الانتماء لتنظيم إرهابي بسليانة

زووم تونيزيا | الجمعة، 17 أفريل، 2020 على الساعة 12:17 | عدد الزيارات : 3230
 اذنت النيابة العمومية بسليانة اليوم الجمعة بالاحتفاظ بشاب من أجل "الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم ارهابي" بعد تأكد عدم إصابته بفيروس "كورونا" وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسليانة محمد الطاهر الكنزاري.  

 

وأوضح مصدر مسؤول من الحرس الوطني أن المشتبه فيه شاب في العقد الثالث من العمر، اصيل معتمدية مكثر، ومفتش عنه لفائدة فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بسليانة من اجل "الاشتباه في الإنتماء إلى تنظيم ارهابي"، وقد تظاهر أثناء إيقافه اول أمس الأربعاء بأنه يحمل أعراض "كوفيد -19".


واضاف انه تم إيقافه بطبربة من ولاية منوبة من قبل فرقة الابحاث والتفتيش للحرس بمنوبة (التى انتقل اليها ليسكن فيها) واحالته على مصدر التفتيش (فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بسليانة)، واكد انه وبعد التأكد من عدم إصابته بفيروس "كورونا" سيتم استكمال بقية الابحاث في شأنه.


يشار الى انه قبل التاكد من عدم اصابته ب"الفيروس" تم وضعه تحت الحجر الصحي الإجباري بالمركب الشبابي بسليانة الشمالية، بعد استشارة النيابة العمومية بسليانة، واخذ عينة له وتكليف دورية امنية بمراقبة المكان، وتم اتخاذ كل الاجراءات الوقائية لكل الأعوان الذين تعاملوا معه، ووضع 3 أعوان حرس بالحجر الصحي الإجباري بالمركب الشبابي بكسرى كاجراء وقائي وتعقيم السيارة التي قامت بنقله.