سياسة

تونس في الحجر العامّ ..تراخيص جولان بـ10 دنانير وكيس "السميد" بـ50 ديناراً !

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 31 مارس، 2020 على الساعة 22:34 | عدد الزيارات : 4033
زووم - تلّقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد،الثلاثاء 31 مارس2020، 301 تبيلغا متعلقة بالاحتكار ومن المضاربة والزيادة في الأسعار.

 

ووفق بلاغ الهيئة، فإنّ هنا مخالفات متعلقة بالانحراف بالسلطة واستغلال النفوذ منها شبة استغلال رئيس محلي لاتحاد الفلاحين بإحدى المناطق التابعة لولاية أريانة لصفته لإسناد الإذن بالجولان للفلاحين ولغير الفلاحين بمقابل مالي قدره 10 دنانير وتجديده كل 3 أيّام.

 

كما تلّقت الهيئة إشعار يتعلّق بتعمّد عمدة إحدى المناطق التابعة لمعتمدية الجم من ولاية المهدية تسليم شهائد في بيان الحالة الاجتماعية لبعض المواطنين بمقابل مالي، وتعمّد عمدة في في إحدى مناطق الجم من ولاية المهدية لإستغلال نفوذه لإرجاع رخصة بيع مواد غذائية لصاحب محل لبيع المواد الغذائية بعد حجزها من قبل أعوان المراقبة.

 

هذا وتعمّد عمدة إحدى المناطق التابعة معتمدية سجنان من ولاية بنزرت التفريط في مادّة السميد المدّعم لغير مستحقيه وبيع الكيس الواحد بخمسين ديناراً.

 

Aucune description de photo disponible.Aucune description de photo disponible.L’image contient peut-être : texteAucune description de photo disponible.L’image contient peut-être : texte

L’image contient peut-être : texte