سياسة

مُشتبه في إصابته بكورونا ..والي نابل اِلتقى رئيس الحكومة ووزيري الصّحة والداخليّة وجميع الولاّة !

زووم تونيزيا | الأحد، 15 مارس، 2020 على الساعة 18:03 | عدد الزيارات : 1506
زووم - تمّ اليوم الأحد 15 مارس 2020 وضع والي نابل في العزل الذاتي الوقائي رفقة زوجته بعد اِلتقائها بأحد أقارب مواطن عائد من مصر ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

 

وقد اِلتقى الوالي كل من رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، وزيري الصّحة عبد اللطيف المكي والداخليّة هشام المشيشي.

 

كما اِلتقى الوالي بقية ولاة الجمهوريّة والمديرين الجهويين للصحة وعمداء كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان اليوم الأحد في جلسة عمل بوزارة الصّحة خُصِصت لدعم تنسيق جهود كل القطاعات بالجهات والتجند الكامل للحفاظ على سلامة المواطنين من مخاطر فيروس كورونا المستجد وذلك في اطار انجاح الخطة الوطنية للترصد والتوقي من هذا الفيروس في تونس.

 

ووفق ما دوّنته النائبة بمجلس نوّاب الشعب يمينة الزغلامي عبر حسابه الشخصي بـ"الفايسوك"، فإنّه قد وقع أخذ عينة لوالي نابل لكن بعد حضوره جلستين البارحة مع رئيس الحكومة واليوم مع وزيري الصحة والداخلية وآخرين.

 

أمّا الناشط السياسي سمير بن عمرفقد دعا لوضع رئيس الحكومة و كل الوزراء و الولاة الذين حضروا اجتماع مجلس الولاة في الحجر الصحي قائلاً "هذه نتيجة استهتار الحكومة بوباء الكورونا : عرضوا أنفسهم و شعبهم لمخاطر لا يعلمها إلا الله".

 

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes assises, table et intérieurL’image contient peut-être : 11 personnes, personnes assises, table et intérieurL’image contient peut-être : 5 personnes, personnes assisesL’image contient peut-être : 8 personnes, personnes assises, table, écran, bureau et intérieur

كلمات مفاتيح :
نابل فيروس كورونا