سياسة

(فيديو) سمير الوافي : "وارد جدّاً تسمعو خبر عرسي في الأيامات الجاية "

زووم تونيزيا | السبت، 28 سبتمبر، 2019 على الساعة 22:43 | عدد الزيارات : 3026
زووم - قال الإعلامي سمير الوافي، السبت، أنّ قصّة زواجه منذ التعارف إلـى حدّ الطلاق اِستمرت 5 سنوات وهي صفحة طويت من حياته نهائيًا بإيجابياتها وسيئاتها.

 

وأضاف الوافي، في برنامج "ديما لاباس"، أنّ الزواج الفاشل يقتل الحب وأنّ اِنتهاء الزواج لا يعني أنّه قتل الحب حيث قال "ينجم يبدا الحب بعد العرس"، رافضًا الخوض في تفاصيل الطلاق بقوله أنّ العلاقة تخص شخصان و "البدايات حب وعطف والنهايات أخلاق".

 

واِكتفـى الإعلامي بالقول أنّه "أعطـى الكثير من الفرص في علاقته وأنّ الكثير من الكلام آلمه، وأنّ أكبر مصيبة في الزواج تدّخل العائلة في العلاقة".

 

وأكّد سمير الوافي أنّه وارد جدًّا خلال الأيام المقبلة أن نسمع خبر زواجه إذ أنّه يريد الزواج مُجدّدًا ويريد النجاح هذه المرّة، مُوضّحًا أنّ تجربة زواجه الأولـى كانت مختلفة بإعتبار المحنة التي مرّ بها والتي كانت أكبر اختبار للناس وللعلاقة وبإعتبار أنّ وضعيته بعد خروجه من السجن كانت سيئة جدّاً وأثرت على كامل حياته ولم يستطع تجاوزها إلاّ بمساعدة نفسيّة.

 

وحول ما إذا كان سيُقيم حفل زواج ضخم كالأوّل أو أنّه أصبح يخاف من "العين"، أشار الوافي إلـى أنّه يُؤمن جدّاً بالعين خاصة وأنّ ما حدث له ليس عادي أبداً، وفق تعبيره.

 

كلمات مفاتيح :
سمير الوافي