سياسة

عبد الفتاح مورو : "قواعد النهضة مُلتزمون بالتصويت لمرشّح الحركة"

زووم تونيزيا | الأربعاء، 4 سبتمبر، 2019 على الساعة 21:17 | عدد الزيارات : 1853
زووم - قال المرشّح الرئاسي عن حركة النهضة عبد الفتاح مورو ، الأربعاء ، أنّ قواعد النهضة مُلتزمون بالتصويت لمرشّح الحركة.

 

وأضاف مورو ، في ردّه على سؤال حول المرشّحين الذين يطمحون لخزّان النهضة الانتخابي في حوار "الرئيس" ، أنّ هذا الأمر أخذوه بعين الإعتبار ولكن للجميع الحق في الترشّح مهما كانت مويلاتهم وتوجهاتهم.

 

وتابع عبد الفتاح مورو أنّ قواعد النهضة والمنتمين لها ملتزمون بقرار حركتهم في التصويت لمرشّحها عبد الفتاح مورو، مُشيراً إلـى أنّ النهضة تتميز بالتزام القواعد كـ"كوكبة" والصندوق سيُثبت ذلك، وفق تعبيره.

 

كما بيّن أنّ "الطيف الاسلامي" الذي يحوم حول النهضة والذي لا يملك انخراط فيها ولا التزام بقرارتها سيختار من يخدم المصالح التي يُريدونها وهذا الأمر لا يُزعجه لأنّ الانتخابات هي قبول بالنتيجة مهما كانت آثارها قائلاً "الي يدخل الانتخابات لازم يكون ماعندوش مشكلة من النتيجة".

 

هذا وشدّد عبد الفتاح مورو على أنّ القضيّة اليوم هي من يُقدّم البرنامج الأفضل وقدرتهم لتحويله على أرض الواقع حيث قال "كي تقلي البرنامج نقلك خبزي سخون"، مُؤكّداً أنّه لن يدعو أي شخص للتنازل لفائدته من أجل تجنّب تشتيت الأصوات لأنّ الجميع لهم الحق في الترشّح.