سياسة

محمّد الناصر : الاشاعات التي تسرّبت بخصوص الانتخابات جعلتني اليوم أتوجّه بهذه الكلمة

زووم تونيزيا | الجمعة، 30 أوت، 2019 على الساعة 20:04 | عدد الزيارات : 1930
زووم - قال القائم بمهام رئيس الجمهورية ، محمّد الناصر ، الجمعة ، أنّ التشويش الذي تزامن مع قرب الحملة الانتخابيّة أحدث تساؤلات في المستوى الوطني وعلى المستوى الاقليمي وحتـى على مستوى اصدقائنا من الخارج.

 

وأضاف الناصر ، في كلمة توجّه بها للتونسيين بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية، أنّ هذه الأقاويل والاشاعات التي تسرّبت وشكّكت في مصداقية الانتخابات جعلته يخرج اليوم لإلقاء هذه الكلمة والتأكيد على أنّ الانتخابات ستتمّ كما يجب وستكون في ظروف سليمة وبكل شفافية ومصداقية.

 

وبيّن محمّد الناصر أنّ التشكيك في مصداقية الانتخابات هو تشكيك في مصداقية اجهزة الدولة قائلاً "فعلاً ذهبت بعض الألسنة الخبيثة في التشكيك في اجهزة الدولة وفي الامن وحتـى القضاء"، مُشدّداً علـى أنّ مصداقية الدولة مهم ومقدّس ويتطلب من الجميع الوقوف وقفة صارمة لمجابهة محاولات المس من مصداقية الدولة ومن قدرتها على تجاوز جميع الظروف التي تعيشها البلاد في الوقت الحاضر.

 

كما تابع "انطلاقا من صفتي، اتوجه لكل المسؤوليين على جميع المستويات حتى نُؤمن ونُؤكّد أن الدوّلة لها مصداقية وحريصة على ان تقع هذه الانتخابات في شفافية وبصفة صادقة وتعطي لكل المتنافسيين حظوظ متساوية".