سياسة

والي أريانة يتبرّأ من "زوجته المزيفة" التي اِعتدت على بائع مرطبات ويتوّعد !

زووم تونيزيا | الأحد، 2 جوان، 2019 على الساعة 22:51 | عدد الزيارات : 2468
زووم - نفـى والي أريانة مختار النفزي بصفة قطعية وجود أية صلة له بامراة اِدعت انها زوجته قامت أمس السبت بالاعتداء على بائع لصنع المرطبات بجهة زغوان.

 

وقال الوالي "إن هذه الحادثة التي تداولتها العديد من المواقع الإلكترنية وصفحات التواصل الاجتماعي تعد اعتداء صارخا على شخصه ومسا بكرامة اسرته " متوعدا بتتبع هذه المراة قضائيا والتي وصفها بالمتحيلة.

 

وأكد والي أريانة في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الأحد أن" الجهات الأمنية بكل من أريانة وزغوان إتخذت الإجراءات اللازمة لمعرفة حيثيات الحادثة التي قال إنها "مفتعلة" مشيرا إلى أن المراة المنتحلة لصفة زوجته قيد التحقيق حاليا لمعرفة الدوافع الحقيقية لادعائها .

 

وكانت عديد مواقع التواصل الاجتماعي والجرائد الإلكترونية قد تداولت السبت خبر حصول مناوشات بين بائع لصنع المرطبات وإمراة بمنطقة زغوان إختلفا بخصوص جودة الكعك المعروض مما استدعى تدخل الامن وإيقاف البائع بعد أن ادعت المرأة أنها زوجة والي أريانة وقد تسببت الحادثة في إعلان صفحات التواصل الاجتماعي لحملة إساءت لوالي أريانة وعائلته هو منها براء ولا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بمزاعم المرأة المتحيلة وفق ما أكده الوالي .
كلمات مفاتيح :
أريانة

تسجيل 16 اصابة بكورونا بمعهد سكرة

الثلاثاء، 12 جانفي، 2021 - 14:03