سياسة

حجز 20 صفيحة من "الزطلة" و6 شاحنات تحتوي على بضائع مهربة

زووم تونيزيا | الأحد، 2 جوان، 2019 على الساعة 19:35 | عدد الزيارات : 2302
زووم - في إطار مقاومة التهريب، تمكنت وحدات الحرس الديواني اليوم الأحد 2 جوان 2019 من إحباط عمليات تهريب مختلفة بعدة مناطق من التراب الوطني.

 

ووفق بلاغ الديوانة، فقد تمكنت فرقة الحرس الديواني بالفحص خلال الساعات الأولى من الفجر من ضبط سيارة تحمل ترقيم جزائري على متنها شخصان جزائري الجنسية، وبتفتيشها تم العثور على 20 صفيحة من مخدر القنب الهندي (الزطلة) مخفية بإحكام داخل لوحة القيادة.

 

ومن جهة أخرى تمكنت فرقة الحرس الديواني بالصخيرة من حجز سيارة خفيفة تحمل ترقيم تونسي محملة بكمية من الملابس الجاهزة المهربة من نوع "الدجين" تحمل علامات أجنبية مقلدة قدرت قيمتها بحوالي 30 الف دينار كما تمكنت في نفس اليوم فرقة الحرس الديواني بالرقاب من حجز سيارتين وشاحنة محملة بكمية هامة من الفواكه الجافة المهربة (البوفريوة) وعلب الشوكولاتة تحمل علامات أجنبية وعبوات من العطر المزيل للعرق قدرت قيمتها ب33 ألف دينار.

 

كما حجزت كذلك كمية هامة من عباد الشمس" القلوب البيضاء التركية" المهربة تزن 4.6 طن مخفية بإحكام أسفل حمولة من مادة العلف قدرت قيمتها ب36 الف دينار.

 

هذا ويذكر أن فرقة الحرس الديواني بالصمار من ولاية تطاوين تمكنت مساء أمس السبت 1 جوان 2019 من حجز شاحنة محملة ب22500 علبة سجائر مهربة تحمل علامات أجنبية مقلدة قدرت قيمتها ب56 الف دينار.
كلمات مفاتيح :
الديوانة

أعوان الديوانة في اعتصام مفتوح

الأربعاء، 24 فيفري، 2021 - 11:20