سياسة

أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان2019

زووم تونيزيا | الخميس، 9 ماي، 2019 على الساعة 12:36 | عدد الزيارات : 4089
 شهد الموسم الدرامي لشهر رمضان 2019 المنافسة القوية بين النجوم وأعمالهم الفنية، ولكنها لم تخلو من الأخطاء التي أفسدت قوة العمل، خاصة في ظل الانفتاح الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم ينج منها أى ثقب أبرة إلا وكان معروفاً .  

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الأخطاء في مسلسلات رمضان 2019، وسخر النشطاء منها وانتفد صناعها، من بينها.


مسلسل زلزال
يأتي على رأس القائمة مسلسل "زلزال" بطولة النجم محمد رمضان، حيث نرى خطأ بالحلقة الأولي، عندما ذهب محمد حربي لشراء شريط محمد منير، واستقل ميكروباص لونه أبيض، وفي المشهد الآخر نرى أنه يصل إلى مقصده في سيارة لونها أحمر.


مسلسل قمر هادي
وقع صناع مسلسل “قمر هادي” في خطأ فادح، وذلك في مشهد انقلاب السيارة التي كان يركبها هادي، خلال لال رحلته بالسيارة إلى العين السخنة برفقة زوجته وابنته “فيروز”.
تطلب “فيروز” من والدها أن يغني لها بينما تساعده في قيادة السيارة فيحملها لتلبية طلبها ولكن تنقلب بهما السيارة في نهاية الأمر.
هنا لاحظ الكثيرون أن السيارة المقلوبة لا يوجد بها موتور على الإطلاق أو محرك “فتيس”.


مسلسل قابيل
حقق مسلسل قابيل نجاحاً كبيراً في أولى حلقاته، ولاقي ردود افعال إيجابية من قبل مشاهديه، ولكن هذا لا يمنع وقوع أخطاء.
وقع الخطأ هذه المرة في تتر المسلسل وليس ضمن أحداث الحلقة، فمن الملاحظ هنا أن هناك اسما في التتر تمت كتابته بشكل خاطيء مع ظهور ضيف من ضيوف المسلسل ليتم كتابة ضياء عبد الخالد بدلا من ضياء عبد الخالق.


مسلسل زي الشمس
كما وقع صناع مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، فى خطأ راكور بالحلقة الثانية، وهو تغير ملابس كل من بطلة العمل وأحمد السعدني لحظة خروجهما من الأسانسير، لدخول بيت صديقتها.


مسلسل طلقة حظ
وفى الحلقة الثانية من "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر، نجد مشهد عثوره على قنبلة، كانت موصولة بأسلاك داخل السيارة، ثم نراه في المشهد التالي يلقيها من الشباك، ولم يظهر وهو يفككها أو يستخدم آلة حادة لقطع الأسلاك.

كلمات مفاتيح :
مسلسلات