سياسة

كوب من القهوة يُثير غضب مُتابعي "صراع العروش" ..والشركة تحتفل بالخطأ !

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 7 ماي، 2019 على الساعة 01:45 | عدد الزيارات : 1952
زووم - في خطأ لم يتوقعه الكثيرون من القائمين على مسلسل Game of Thrones (صراع العروش)، ظهر كوب قهوة من "ستاربكس" على إحدى طاولات قلعة «وينترفيل»، رغم أن أحداث المسلسل تدور في زمنٍ قديم.

 

ففي مأدبة للاحتفال بانتصار تحالف الجيوش على جيش الموتى، ظهر كوبٌ عصريٌ من القهوة الجاهزة يقبع بشكلٍ مُلفت وسط كؤوس النبيذ المعدنية كُتِب عليه شعار شركة "ستاربكس"، الشيء الذي أثار غضب ودهشة مُتابعي المسلسل حيث اِعتبروه أمر غير اِحترافي.

 

من جانبها اِحتفلت بطريقة ساخرة شركة "ستاربكس" بهذا الخطأ الذي وقع في أكبر عمل تليفزيوني مشاهدة في العالم، حيث غرّدت على حسابها الرسمي بـ"تويتر": "مندهشون أنها لم تطلب مشروب تنانين".

 

وفي أوّل تعليق له على ظهور كوب القهوة في الحلقة الرابعة Game of Thrones، قال هوك ريتشارد المخرج الفني للحلقة، بأنه لم يشاهدها بسبب تأكده بعدم وجود أي أخطاء لوجود الكثير من المراجعين والمراحل، التي يتم مرور الحلقة عليها قبل عرضها للمشاهد، وأن الحلقات السابقة رسخت شعورًا بعدم وجود أخطاء نهائيًا.

 

ومن المنتظر أن تطوى صفحة مسلسل "صراع العروش" خلال أسابيع، بعد 7 سنوات حقق خلالها نجاحات غير مسبوقة، وحصد جوائز جعلت منه أحد أفضل الأعمال الدرامية في تاريخ التلفزيون.

كلمات مفاتيح :
صراع العروش