سياسة

وزير الداخلية يؤكّد على ضرورة الإعتناء بوجبتي إفطار وصحور الأمنيين خلال شهر رمضان

زووم تونيزيا | السبت، 4 ماي، 2019 على الساعة 11:25 | عدد الزيارات : 3047
أكّد صباح اليوم السبت 04 ماي 2019، وزير الدّاخليّة هشام الفراتي، على ضرورة الإعتناء بالجانب اللوجستي للأمنيين وخاصّة جودة وجبتي الإفطار والسّحور خلال شهر رمضان المعظم.

 

ودعا المسؤولين الأمنيين جهويّا ومركزيّا على الحرص الشخصي على أن تكون الوجبات صحيّة ومتكاملة وتفي بالغرض، وذلك خلال إشرافه على انعقاد الإجتماع الدّوري لندوة مديري الأقاليم ورؤساء المناطق الجهويّة للأمن والحرس الوطنيّين، بثكنة الحرس الوطني بالعوينة.

هذا واستعرض الوزير في افتتاح الندوة مستجدّات الوضع الأمني العام بالبلاد والتهديدات الإرهابيّة المُحتملة، للوقوف على استعدادات الوحدات الأمنيّة لتأمين المحطات المقبلة لا سيما شهر رمضان المعظم والامتحانات الوطنيّة والموسم السّياحي وعودة التونسيّين بالخارج والإستحقاقات الإنتخابيّة إلى جانب مختلف التظاهرات الثقافيّة والرياضيّة.

كما شدّد على ضرُورة التواجد الميداني لمختلف الحلقات القياديّة والرّفع من مستوى التأطير والتحلي باليقظة الدّائمة لضمان حسن تأمين المواعيد القادمة.

وحثّ وزير الدّاخليّة على مواصلة تكثيف الجهود للتصدّي للاحتكار والمضاربة والترفيع العشوائي في الأسعار للمحافظة على القدرة الشرائيّة للمواطن، وفق ما نقلته إذاعة الجوهرة.

كما ثمّن المجهودات المبذولة مؤخرا من طرف جميع الوحدات الأمنيّة بمختلف أسلاكها في مكافحة الإرهاب والتصدّي للجريمة بشتى أشكالها مُعوّلا على إخلاصهم وتفانيهم في الحفاظ على مناعة الوطن وأمنه واستقراره.

كلمات مفاتيح :
هشام الفوراتي