سياسة

أميمة بن حفضية تُوضّح حول "الفيديو الفضيحة المُسرّب"

زووم تونيزيا | الأحد، 7 أفريل، 2019 على الساعة 00:47 | عدد الزيارات : 22924
زووم - وضحت المُمثلة أميمة بن حفصية ، اليوم السبت 06 أفريل 2019، ماراج عنها في فيديو قصير ملتقط عبر الهاتف والذي انتشر بصفة كبيرة خلال الأيام الفارطة تحت عنوان "الفيديو الفضيحة المسرّب".

 

وأكّدت بن حفصية أنّ الفيديو تمّ التقاطه فعلاً بهاتف جوّال وذلك في إطار الدور الذي تُمثله في مسلسل "الأكابر" الذي عُرِض على قناة "حنبعل" منذ 3 سنوات، حيث أنّ قصتها تتمثل في فتاة تعرّضت للتحيّل والابتزاز من قِبل شاب يقوم بالتقاط مثل هذه الفيديوات لعدة فتيّات.

 

وبيّنت أميمة بن حفصية أنّ عدم مشاهدة مسلسل "الأكابر" بصفة كبيرة في تونس ساهم في انتشار الفيديو وعدم معرفة الحقيقة فورًا، مُشيرة إلـى أنّها أحالت الأمر على القضاء.

 

يُذكر أنّ المسلسل المعني كان من بطولة زهيرة بن عمار ووجوه شابة منها محمد مراد، مرام بن عزيزة، حسام الساحلي، أميرة درويش، رشا معاوية، نجلاء بن عبد الله، أميمة بن حفصية، بية الزردي وبلال الباجي وغيرهم، ومن لبنان كل من ايلي شالوحي و جوال فران، وتحدث عن الفساد والصفقات المشبوهة وعن الابتزاز وإستغلال الفتيات لأعمال غير قانونية وعن التجارة الغير قانونية وإستغلال النفوذ والمال لتحقيق المصالح الشخصية.

 

كلمات مفاتيح :
مسلسل الأكابر