سياسة

رسميّا : السوبر التونسي يوم 01 أفريل بالدوحة

زووم تونيزيا | الاثنين، 11 مارس، 2019 على الساعة 10:48 | عدد الزيارات : 3149
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن مباراة كأس السوبر التونسية التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي البنزرتي ستكون يوم 01 أفريل المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة .

 

وأوضحت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها مساء أمس الأحد أنها "اتفقت مع نظيرتها القطرية على كل تفاصيل هذا الحدث المنتظر من خلال اجتماع انعقد منتصف الأسبوع الفارط وجمع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء برئيس الإتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني " .

 

وأضاف البلاغ " تم خلال هذا الاجتماع الإتفاق على إبرام عقد شراكة وتعاون بين الجامعة التونسية والاتحاد القطري يتم خلاله تبادل الخبرات في مجالات عديدة منها الطب الرياضي والتحكيم والاعلام الرياضي ".

 

وكان النادي البنزرتي وافق على خوض مباراة السوبر بعد أن اعتذر النجم الساحلي (وصيف نسخة مسابقة كأس تونس موسم 2017-2018 ) عن مشاركته في المباراة أمام الترجي (حامل لقب البطولة ) .

 

وكان من المقرر أن تجمع مباراة السوبر بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي (حامل لقب مسابقة الكأس) غير أن هيئة فريق "باب الجديد" قررت مقاطعة المقابلة احتجاجا على تركيبة طاقم التحكيم بقيادة يوسف السرايري ورفض الجامعة التونسية لكرة القدم استبداله.