سياسة

جريمة منزل كامل: الداخلية تكشف تفاصيل الحادثة

زووم تونيزيا | الاثنين، 4 فيفري، 2019 على الساعة 13:37 | عدد الزيارات : 3107
أفادت وزارة الداخلية، اليوم 04 فيفري 2019، إن الفرقة الأولى لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببنعروس، تمكّنت على إثر تعهّدها بالأبحاث في ملابسات جريمة القتل العمد مع سابقية القصد والسرقة من داخل محل مسكون باستعمال الخلع والتسور ليلا، وبإجراء جملة من التحريات الميدانية المعمقة، من حصر الشبهة في أحد الأشخاص (عمره 36 سنة من ذوي السوابق العدلية) .

 

وأضافت الدّاخلية، في بلاغ صادر عنها، أنه تم حجز جزء من المسروق، وذلك إثر تفتيش منزل المظنون فيه، وبعرضه على عائلة الهالك تمّ التعرّف عليه وباستفساره عن مصدره اعترف بضلوعه في جريمة القتل التي استهدفت صاحب المنزل وتعنيف زوجته وسلبها كمية من المصوغ رفقة 03 أشخاص آخرين (تتراوح أعمارهم بين 25 و41 سنة).

 

وأعلنت الوزارة في ذات البلاغ، عن إلقاء القبض على المتورطين في الجريمة بمساعدة الوحدات الأمنية التابعة لإقليمي الحرس الوطني بالمنستير وسوسة.

 

بتعميق التحريات مع المظنون فيهم إعترفوا بارتكابهم لسلسلة من السرقات التي استهدفت بعض المحلات السكنية والتجارية بولايتي سوسة والمنستير كما اعترفوا باقتحامهم لمنزل الهالك بعد تخطيط مُسبق وتولوا مهاجمته هو وزوجته وشدّ وثاقهما والاعتداء عليهما بالعنف الشديد والإستيلاء على كمية من المصوغ ومبلغ مالي وهاتفين جوالين.

 

بمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ بهم ومواصلة الأبحاث في شأنهم.