سياسة

النهضة تتفاعل مع اجتماع قرطاج يوم أمس

زووم تونيزيا | السبت، 29 ديسمبر، 2018 على الساعة 10:18 | عدد الزيارات : 2487
ثمنت حركة النهضة مبادرة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بخصوص اللقاء الذي جمع يوم أمس الجمعة "الحكومة والأطراف الاجتماعية والحزام السياسي للحكومة لبحث مستجدات الوضع العام بالبلاد".

 

كما أعلنت النهضة في بيان أصدرته يوم أمس إثر الاجتماع بقصر قرطاج، التزامها " بالتوافق مع رئيس الجمهورية"،مؤكدة " أن هذا الاجتماع والأجواء الطيبة والإيجابية التي دار فيها هي افضل رسالة لإدارة هذه المرحلة الصعبة وتفتح آفاقا ايجابية لخفض حدة التوترات الاجتماعية والسياسية وإفشال مخططات أعداء الثورة والمتخوفين من تنظيم الانتخابات الرئاسية والتشريعية في موعدها" وفق ما ورد بنص البيان.

 

و دعت النهضة الحكومة و الاتحاد إلى "مضاعفة الجهد للتوصل الى اتفاق توافقي في قطاع الوظيفة العمومية يراعي قدرات البلاد وتوازنات المالية العمومية".

 

و كان اللقاء الذي جمع يوم أمس كل من رئيس الحكومة ورئيس حركة النهضة والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل ورئيس مجلس نوّاب الشعب بإشراف الباجي قائد السبسي، قد أفضى إلى الدعوة لاجتماع ثان ينعقد الأسبوع المقبل للاطلاع على ما ستفضي إليه المشاورات بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل حول الزيادة في أجور قطاع الوظيفة العمومية.

كلمات مفاتيح :
حركة النهضة

النهضة تقاضي رياض جراد

الجمعة، 14 جانفي، 2022 - 13:39