سياسة

العكرمي: "نداء تونس مثل الحيوان المجروح وما كشفته للرأي العام لا يتجاوز 10 بالمائة من المعلومات التي بحوزتي"

زووم تونيزيا | الخميس، 13 ديسمبر، 2018 على الساعة 14:35 | عدد الزيارات : 4180
أكد الناشط السياسي لزهر العكرمي بأنه تحصل على العديد من ملفات الفساد التي تهم القيادي في حركة نداء تونس رضا بلحاج مشددا بالقول "وأنا رفضت استغلالها رغم أنها ثبت تورطه ".  

 

 

واتهم لزهر العكرمي في تصريح لشمس اف ام رضا بالحاج بشن حملة عليه ،قائلا ما كشفته للرأي العام بخصوص الفساد وغيرها لا يتجاوز 10 بالمائة، من المعلومات التي بحوزتي" متهما الأخير بالتغول نظرا لقربه من رئيس الجمهورية.


وأقر لزهر العكرمي بأنه منذ واقعة "العصي" بالحمامات ،ومنذ سيطرة حافظ قائد السبسي على الحزب.. النداء لم يعد حزبا وتم تدميره .


كما أرجع العكرمي سبب انهاء التوافق بين رئيس الجمهورية والنهضة الى رفض الحركة تنحية رئيس الحكومة يوسف الشاهد مؤكدا أن عائلة الباجي وابنه حافظ قائد السبسي كانوا رافضين بقاء الشاهد على رأس الحكومة وتمسكوا بإزاحته مثلما حصل مع الحبيب الصيــد.


وأضاف العكرمي " نداء تونس سوف يخسر الانتخابات القادمة ..ولن يحصلوا على أصوات انتخابية على غرار سنة 2014" متابعا "النــداء خسر مليون صوت في الانتخابات البلدية مليون ..والمرة القادمة قد لا يُوجدون أصلا... النداء اليوم يتصرف مثل الحيوان المجروح ..حتى أنهم اصبحوا ثوريين ويدفعون بإتجاه الفوضى والنزول للشارع".