سياسة

رئيس النادي الافريقي للرياحي:" الافريقي كبير عليك ولا يحتاج لأمثالك"

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 20 نوفمبر، 2018 على الساعة 09:52 | عدد الزيارات : 3534
تحدّث رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي عن الظروف المادية الصعبة التي يمرّ بها الفريق .

 

وقال اليونسي، في حوار لجريدة الشارع المغاربي الصادرة اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، الظروف التي يمرّ بها الفريق لم تسمح للهيئة المديرة بالتركيز على الجانب الرياضي وأنّ الإهتمام منصبّ حاليا على الديون المتخلّدة بذمّة الفريق لكنه قادر على تجاوزها.

 

وأضاف اليونسي إنّ ديون الفريق تبلغ 26.5 مليون دينار ويصل المبلغ إلى 29 مليون دينار بإحتساب خطايا التأخير.

 

وأكّد أنّ بعض الديون تمّت تسويتها ويتم العمل على تسوية بعض الملفات، مشيرا إلى أنّ الإشكال الحقيقي يتعلّق بالقضايا المستعجلة.

 

وأردف إن النادي يحتاج إلى دفع قرابة 9.7 مليون دينار في الفترة القليلة القادمة.

 

وبشأن اعلان الرئيس الأسبق للفريق سليم الرياحي نيّته في مساعدة الفريق لتخطي أزمته، قال اليونسي إن الرياحي ''لا يتوقّف أبدا عن الكذب.. الجميع يعرف أنّه وراء الكارثة التي ألمّت بالنادي الإفريقي''.

 

وأضاف اليونسي، الرياحي يعرف حقيقة الملفات الموجودة.. و ان كان يريد المساعدة فعلا فبإمكانه البدء في ذلك وتابع قوله: ''ان كانت لك أموال فسدّد شيكاتك أوّلا ولا تهتمّ بالنادي الإفريقي''.

 

وقال رئيس النادي للرياحي ''الإفريقي كبير عليك ولا يحتاج لأمثالك'' مشيرا إلى انّه يعرف جيّدا حقيقة نوايا الرياحي، الذي يتصيّد الفرص دائما لإستعمال الإفريقي كطعم لخدمة مخططاته السياسية، وفق تصريحه.

 

وعلى صعيد آخر وفي علاقة بنتائج النادي في البطولة اعتبر اليونسي أنّ الأجواء المحيطة بالفريق أثّرت على أداء اللاعبين وشتّتت تركيزهم، مؤكّدا على قدرتهم على قلب المعطيات دون أن ينفي ذلك تحمّلهم جزء من المسؤولية في ذلك، وأضاف أنّ الإنطلاقة الحقيقية للفريق ستكون مع استئناف البطولة لنشاطها، معبّرا عن أمله في اعادة سيناريو السنة الماضية.