سياسة

الحرباوي: نحن في صراع سياسي أستعملت كل الوسائل حتى الدولة

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 9 أكتوبر، 2018 على الساعة 15:37 | عدد الزيارات : 1305
قال النائب عن حركة نداء تونس المنجي الحرباوي أن الظاهرة العامة للاستقالات الأخيرة صلب الحركة غير برئية واستعملت فيها كل الطرق وقد جاءت في الغالب تحت الضغط ، وهي متعلقة بملفات تحوم حولها شبهات سواء سياسية او اقتصادية وغيرها .  

 

 

وأشار الحرباوي في تصريح لشمس اف ام الى أن هناك استقالات مرتبطة بإنتخابات 2019 ،خاصة وان بعض المستقلين لديهم تصور ضيق للاشياء ويرون أن الازمة ستعصف بنداء تونس متابعا "نحن اليوم في صراع سياسي أستعملت كل الوسائل واستعملت فيه خاصة وسيلة الدولة من طرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد. 


وفي تعليقه على البيان الصادر يوم أمس عن الحركة، وقال الحرباوي "لا يمكن الفصل بين الباجي قائد السبسي وحركة نداء تونس... الباجي قائد السبسي كان ولا يزال وسيبقى له دور في حركة نداء تونس.. وكل مواقف الحركة هي نفسها مواقف رئيس الجمهورية ونتبناها في مجملها". 


وحول ما تضمنه البيان من تفاصيل قال الحرباوي "هذه تفاصيل داخلية سياسية لا تحظى بأهميــة" مشددا على أن المهم في البلاغ هو انهاء التوافق مع حركة النهضة نهائيا وقطعيا مضيفا "البيان الذي صدر اليوم عن حركة النهضة يبين أنهم في حسرة من انهاء هذا التوافق خاصة وأن هذا التوافق كان يوفر لهم العديد من الضمانات السياسية أهمها الغطاء السياسي.

آخر الأخبار