سياسة

طارق الكحلاوي: "سنقاضي كل من يشوه المرزوقي"

زووم تونيزيا | الجمعة، 23 فيفري، 2018 على الساعة 15:06 | عدد الزيارات : 3207
 قال القيادي في حزب حركة تونس الإرادة أنهم سيقاضون كل من يقوم بتشويه رئيس الحزب المنصف المرزوقي وذلك إثر مثوله امام قاضي التحقيق العسكري كشاهد في قضية رجل الاعمال الموقوف شفيق الجراية والمتهم فيها بالتآمر على أمن الدولة.  

 

 

وأوضح الكحلاوي في تصريح لشمس اف ام أنه تم الإستماع إلى المرزوقي كشاهد لكن بعض المواقع الاعلامية أصدرت عناوينا تفيد بأن المرزوقي يمثل أمام القضاء العسكري ولم يذكر انه كشاهد لا أكثر، مبينا أن المرزوقي كغيره من المواطنين إستجاب للقانون ومثل امام القضاء كشاهد.


وأشار الكحلاوي الى ان ملف الأمنيين والشكوك حول تدريب نظري لأمنيين من قطر عربي آخر ملف يتبع وزارة الداخلية ولا علاقة مباشرة للمرزوقي بهذا الملف، وفق تعبيره.


ومن جهة أخرى، دعا الكحلاوي، الحزب الحاكم في البلاد حركة نداء تونس إلى التفكير في كيفية تطبيق برنامجه "الذي لم يطبق منه شيئا إلى الآن" عوضا عن التفكير في كيفية إطاحة رئيس الحكومة يوسف الشاهد بهدف "وضع من يتبعونه أكثر في مفاصل الدولة"، وفق تعبيره.


وأضاف الكحلاوي "يجب عدم إستغلال وجود أي كان في رئاسة الحكومة والتي يترأسها يوسف الشاهد من أجل التركيز على إنتخابات 2019 عوضا عن حل  مشاكل المواطنين" مشددا على ضرورة القيام بتفصيل واضح لوضع البلاد بعد  الانتخابات البلدية  التي ستجرى يوم 06 ماي القادم.