سياسة

حمادي الجبالي يخرج عن صمته ويوضح ما يُروج حول امتلاكه لعقارات ومحطات بنزين و "فيرما"

كريمة قندوزي | الخميس، 22 فيفري، 2018 على الساعة 17:31 | عدد الزيارات : 4519
عادت مؤخرا أخبار على السطح حول إمتلاك حمادي الجبالي للعديد من العقارات والعمارات الفارهة ومحطات البنزين وفضاءات تجارية تارة أخرى و"فيرما" (أرض فلاحية كبرى) بجهة شواط.

 

وبعد رواج هذه الأخبار لعدة أشهر اختار حمادي الجبالي الخروج عن صمته، في تكذيب نشره مكتبه على صفحته الرسمية على الفايسبوك اليوم الخميس، 22 فيفري 2018.

 

حيث أكد أن كل ما يُنشر هو شائعات مغرضة وكاذبة "تصاعدت وتيرتها في الآونة الأخيرة من مواقع أنترنات وصفحات للتواصل الاجتماعي، وهي مأجورة وفاقدة للمصداقية.

 

وأوضح مكتب حمادي الجبالي أنه لا يملك سوى خُمُسَ منزل ورثه عن والده رحمه الله، داعيا إلى من يثبت غير ذلك فهو له، قائلا "أنه غنيٌّ بحب شعبه ومحبة المواطنين التلقائية له".

 

وتقدم بالشكر والتقدير والإكبار للمواطنين الذين قاموا بصفة تلقائية بالرد على هذه الإشاعات والأراجيف من خلال تعاليقهم مما ترك الأثر الجميل في نفسه وهو ما يؤكد مكانته المستمرة في قلوب أفراد شعبه ومحبيه، وفق تعبيره.

 

وأكد الجبالي أنه لم يفوّت أيّة فرصة أتيحت له للتمثيل الأفضل والأرقى لبلده تونس في المحافل والتظاهرات الدولية بصفته رئيس حكومة سابق سواء من خلال "نادي مدريد" للرؤساء ورؤساء الحكومات الديمقراطية السابقين أو أية دعوة أخرى تأتيه من الداخل أو الخارج وآخرها مشاركته في المنتدى المركزي سوبيليك يومي 18 و19 فيفري الجاري، بالدار البيضاء، تحت شعار "إفريقيا الصناعية، لتعبئة مشتركة".

كلمات مفاتيح :
حمادي الجبالي