سياسة

هذا ما تقرّر في حق صاحبة مركز التوحد

زووم تونيزيا | الخميس، 22 فيفري، 2018 على الساعة 10:07 | عدد الزيارات : 7760
قرّر قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثالث بالمحكمة الابتدائية بأريانة، ليلة الأربعاء، الإبقاء على صاحبة مركز رعاية أطفال التوحّد "ه.ش" بحالة سراح ومواصلة الأبحاث.

 

كما قرّر قاضي التحقيق الأوّل الإبقاء على باقي المتّهمين بحالة سراح، وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق إحدى المربيات في قضيّة الإعتداءات على الأطفال بالمركز بجهة أريانة.

 

وكانت مصادر أمنية و قضائية قد ذكرت، لـ"وات" في وقت سابق، أنّه تمّت إحالة أربع أشخاص (مربيتين و صاحبة المركز وعامل) على قاضي التحقيق الثالث بالمحكمة الابتدائية بأريانة لمواصلة الابحاث بتهمة "التعذيب وسوء معاملة القصّر والإعتداء على الطفولة".

 

يُذكر أنّ النيابة العموميّة كانت قد عهدت إلى الشرطة العدليّة بأريانة المدينة بمباشرة الأبحاث بخصوص الإعتداء على الأطفال، الذين يؤمون مركز رعاية أطفال التوحّد بالجهة، وأذنت بموجبه بالاحتفاظ بمديرة المركز ومربيتين وعامل قبل أنّ تُحيل القضية على أنظار القضاء للبت فيها وذلك بعد أنّ راج مقطع فيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي، منذ ليلة السبت الماضي، وقد أظهر حينها أطفالا بمركز خاص لرعاية أطفال التوحّد بأريانة يتعرّضون إلى اعتداءات جسدية من قبل مربين من المركز.