سياسة

يومي 19 و 20 اكتوبر الجاري: تونس تستضيف 400 مسؤول ومختص في الاستثمار السياحي عبر العالم

زووم تونيزيا | الاثنين، 9 أكتوبر، 2017 على الساعة 15:14 | عدد الزيارات : 2410
تستقطب تونس يومي 19 و20 اكتوبر 2017 لاول مرة انظار أكثر من 400 مسؤول ومختص في السياحة عبر العالم في اطار المنتدى التونسي العربي لاستثمار السياحي في وقت يعول المسؤولون الحكوميون على مزيد تحسين صورة البلاد من جهة و مزيد تدفق الاستثمارات العربية الى الوجهة التونسية من جهة اخرى.  

 

وشددت وزيرة السياحة سلوي اللومي الر قيق، الاثنين، خلال اجتماع لمتابعة الاستعدادات حضره مسؤولو لجنة تنظيم المنتدى على اهمية دور التظاهرة في التعريف بصورة تونس في الخارج وفق بلاغ اصدرته وزارة السياحة.


وتعول تونس على التظاهرة لمزيد التعريف بصورتها خاصة في ظل استعادة القطاع لبعض مؤشراته عقب سنوات من التذبذب جراء العمليات الارهابية التي طالت بني سياحية واودت بحياة عدد من السياح الاجانب من بينهم بريطانيون.


وتعد التظاهرة التي تقام تحت اشراف رئاسة الحكومة ثمرة تعاون بين تونس ومنظمة السياحة العالمية والمنظمة العربية للسياحة ومؤسسة امناس سربيس المختصة في تنظيم التظاهرات


وسيبحث المشاركون في المنتدي واقع الاستثمار السياحي في توسن والمشاريع المقترحة امام المستثمرين العرب والاجانب والتمويلات والضمانات للاستثمار في القطاع السياحي في البلاد.

 

وات

كلمات مفاتيح :
وزارة السياحة

السبت.. 300 سائحا يصلون تونس

الخميس، 29 أفريل، 2021 - 22:19