سياسة

جندوبة: وزير الصحة يؤدّي زيارة فجئية إلى المستشفى المحلي ببوسالم والمستشفى الجهوي

زووم تونيزيا | السبت، 7 أكتوبر، 2017 على الساعة 09:00 | عدد الزيارات : 2436
أدى سليم شاكر وزير الصحة مرفوقا بكاتبة الدولة للصحة الدكتورة سنية بن الشيخ ليلة يوم الجمعة 06 أكتوبر 2017 زيارة فجئية إلى عدد من المؤسسات الاستشفائية بولاية جندوبة.

 

وعاين سليم شاكر خلال هذه الزيارة عن كثب ظروف عمل الاطارات الصحية والإحاطة بالمرضى بمختلف أقسام المستشفى الجهوي للجهة مطلعا على تقدم أشغال إحداث قاعة القسطرة بقسم القلب والشرايين بهذه المؤسسة.

 

ومن جهة أخرى، زار وزير الصحة بمعيّة الدكتورة سنية بن الشيخ المستشفى المحلي ببوسالم حيث اطلع على ظروف العمل بمختلف أقسامه داعيا الاطارات الصحية إلى مضاعفة الجهود من أجل مزيد تحسين الإحاطة والتعهد بالمرضى.

 

وأكد شاكر حرص الوزارة على دعم هذه المؤسسات الاستشفائية قصد تأمين خدمات صحية في مستوى تطلعات متساكني الجهة كما اطلع على مستوى تأمين هذه الهياكل الصحية ومرتاديها والعاملين بها مبديا حرصه على ضرورة توفير كل الظروف الملائمة للاطارات الصحية قصد تأمين استمرارية الخدمات للمواطنين.

 

وتابع وزير بالمناسبة العملية البيضاء، التي نظمها مركز العمليات الصحية الاستراتيجية بالوزارة Shoc Room بالتنسيق مع قسم الإسعاف الطبي الاستعجالي SAMU 08، التي تشمل ولايات جندوبة، باجة، الكاف وسليانة والتي تندرج في إطار التوقي من الكوارث والحالات الطارئة.