سياسة

بعد اِتهامه بالتحيّل مع زوجته : محسن حسن يردّ و شركة الخدمات تُوضّح حول عاملات النظاقة

زووم تونيزيا | الأربعاء، 26 جويلية، 2017 على الساعة 22:38 | عدد الزيارات : 3779
زووم - قال الوزير السابق محسن حسن أنّه وفقا للإجراءات القانونية التي تخوّل للوزارة انتداب عاملتين أو عاملة و حارس للعمل في منزل الوزير، قامت الوزارة بانتداب عاملتين للعمل في منزله.

 

وأضاف محسن حسن، اليوم الأربعاء 26 جويلية 2017، أنّ ذلك تمّ وفق الإجراءات القانونية عن طريق شركة مختصة في الانتداب، حيث تمّ اِنتداب اثنتان قامتا بفتح حسابات بنكية بالبنك الوطني القطري لإيداع جرايتهما من قبل الوزارة و قد قامتا بسحب المبالغ المودعة كاملة بنفسهما خلال فترة العمل، مُشيراً إلى أنّهما إثر ذلك غادرتا العمل في منزله طوعيا وتم تعويضهما بعاملتين وفق نفس الإجراءات القانونية و عن طريق شركة أخرى و كذلك قامتا بفتح حسابات بنكية في نفس الفرع.

 

ووضّح حسن أنّه "نظرا لكونهما أميتين لا تحسنان القراءة و الكتابة و بعد طلبهما ،أسندتا توكيلا لزوجتي لسحب جرايتهما و خلاصهما عن طريق الشركة في المبلغ كاملا أي 507 دينار شهريا للواحدة حسب شهادة وكيلة الشركة المصاحبة و كذلك الكشوفات البنكية".

 

هذا وقد نشر الوزير السابق فيديو يحتوي على شهادة وكيلة الشركة تأييداً لكلامه، كما أنّ البنك المعني و كذلك وزارة التجارة سيصدران توضيحات في الغرض لدحر كل الإدعاءات الباطلة وذلك وفق تعبيره .

 

وفيما يلي الفيديو :

 

كلمات مفاتيح :
محسن حسن