سياسة

بن غربية للزرقوني: حقيقة ديبلومك ستكشف قريبا..وانتظر قليلا فقريبا ستمثل أمام القضاء

هدى بوغنية | الثلاثاء، 20 جوان، 2017 على الساعة 15:53 | عدد الزيارات : 6703
اتهّم الإعلامي ومدير قناة التاسعة معز بن غربية مجدّدا حسن الزرقوني بالتلاعب والكذب بخصوص احصائيات نسب المشاهدة الخاصة بالقنوات التلفزية.

 

وأضاف بن غربية في تصريح لموزاييك اف ام إنّ الزرقوني لا يفهم طبيعة عمله وأنّه يشك أصلا في شهادته الجامعية، مشيرا إلى أنّ من يقوم بإجراء الإحصائيات لا يحق له ابداء رأيه فيها عبر وسائل الإعلام متوعدا بالكشف عن حقيقة الشهادة الجامعية للزرقوني وأشياء أخرى في وثائقي سيتم بثه على قناة التاسعة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل مشيرا إلى انّ لديه العديد من المعطيات التي تكشف تحيّله منذ أن كان يعمل في ميديا سكان، واصفا الإحصائيات التي تقوم بها شركة الزرقوني بـ ''لعب الأطفال'' (لعب ذري).

 

كما أكّد بن غربية حقه في التشكيك في الأرقام التي تقدمها سيغما كونساي بالنظر إلى طريقة عمله وأيضا بحكم النتائج الصادرة عن شركات سبر الآراء الأخرى على غرار Média scan و Pro 2c و 3C études مؤكّدا أنّ هناك نقصا على الأقل بمليون مشاهد بالنسبة لقناة التاسعة في احصائيات الزرقوني.

 

واضاف قائلا: ''اذا كنت تعتقد انّك محمي فأنت لست كذلك.. انتظر قليلا فقريبا ستمثل أمام القضاء" مضيفا أنّ حسن الزرقوني يسعى إلى التمتع بحماية من رئيس الحكومة يوسف الشاهد من خلال سبر الآراء الذي أجراه اثر حملة مكافحة الفساد التي أطلقتها الحكومة قائلا في هذا الصدد ''يا يوسف ما تاخذش عليه راهو يتقربلك يلوج في الحماية''.