سياسة

قتله قبل موعد الإفطار بدقائق: هكذا كانت ردّة فعل قاتل شقيقه .. وسبب غريب وراء فعلته

زووم تونيزيا | السبت، 17 جوان، 2017 على الساعة 14:49 | عدد الزيارات : 8253
جدت جريمة قتل شنيعة يوم الخميس 17 جوان 2017 قبل موعد الافطار بدقائق بمنطقة عميرة الفحول بمعتمدية المكنين من ولاية المنستير ذهب ضحيتها شاب يبلغ من السن 33 عاما يدعى "عماد الدين م".

 

و وفق مصادر أمنية رسمية لـ "الصريح"، فإنّ وقائع الجريمة كانت بين شقيقين أحدهما يبلغ من السن 27 عاما يدعى "يونس م" والثاني وهو الضحية يبلغ من السن 33 عاما ويدعى "عماد الدين م"، حيث صادف أنّ حصل بينهما يوم الواقعة تلاسن تلته اتهامات ثم تشابك بالأيدي وتبادل للعنف ثم سرعان ما تسلح "يونس" بسكين وجه به طعنة قاتلة لشقيقه على مستوى القلب.

 

وقد تعهدت وحدات الحرس الوطني بالتحقيق في الجريمة بعد إيقاف القاتل يونس البالغ من السن 27 عاما والذي حاول أنّ يلوذ بالفرار قبل أن يتم إلقاء القبض عليه والإطاحة به مباشرة بعد أن توفي شقيقه عماد الدين الذي لفظ أنفاسه بالمستشفى الجهوي بالمكنين.

 

وحسب التحريات الأولية مع القاتل الذي كان منهارا عند التحقيق معه وكان مرتبكا ومضطربا، فقد أفاد حرفيا "حشيشة رمضان وحسيت الي الدنيا اسوادت في عيني بعدما توجهني خويا ببرشة كلام خايب قدام الناس الكل وبعد ضربني ماحسيتش شنوه عملت ومشيت جبدت سكينة وضربتو بيها في قلبو صدقوني ماكنتش نتصور باش يموت، وبعدما طاح حاولنا نقلو للمستشفى وانقاذه لكن أجلو حضرت وأنا نادم علي عملتو الكل وماحسيت شيء وكنت أسمع أصوات غريبة وصياح بعدما ضربتو وما حسيتش كيفاش جبدت السكينة وكيفاش ضربتو".

 

وبعد استشارة النيابة العمومية من طرف فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمكنين أذنت بالاحتفاظ بالموقوف ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها القتل مع سابقية الاصرار والترصد.
كلمات مفاتيح :
المنستير جريمة قتل