سياسة

بن غربيّة يكشف لأوّل مرّة الحقيقة الوحيدة التي قالها ضمن "فيديو سويسرا"

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 6 جوان، 2017 على الساعة 01:11 | عدد الزيارات : 6428
زووم - كان مدير قناة التاسعة معز بن غربية، اليوم الاثنين 05 جوان 2017 ، ضيف هادي الزعيّم في برنامج رمضان شو على إذاعة موزاييك.

 

وأكّد بن غربية أنّ كل ما قاله في الفيديو الذي نشره من سويسرا، والذي تحدث فيه عن تحوزه لمعلومات هامّة تكشف المسؤولين بصفة مباشرة عن الاغتيالات التي عرفتها البلاد، غير صحيح بتاتاً .

 

وبيّن معز بن غربية أنّ كل ما جاء على لسانه قاله بسبب مرضه النفسي الذي تعالج منه حالياً حيث أنّه لا يعرف حينها ما خرج على لسانه ولا يتذكره أصلاً، مُوضّحاً لأوّل مرّة أنّ كل تصريحاته خاطئة إلاّ المُتعلّقة برجل الأعمال الموقوف حالياً شفيق جرّاية ومحاولات تحريضه لليبين.

 

كما أشار الإعلامي معز بن غربية أنّه كان حينها في فترة نقاهة في سويسرا وكان بمفرده عندما نشر الفيديو ليُشاهده الجميع بما فيهم أهله الذين سافروا إليه فورا ونقلوه لمُعالج نفسي بطريقة عاجلة اِنتهت به إلى تشخيص المرض والتعالج منه في مشفى عمومي، مُوجّها إعتذاره من الذين ظنوا أنّه يملك معطيات وأسرار عن القتلة وخاصة من عائلات الضحايا.

 

واِعترف معز بن غربية أنّ ما قام به حينها ليس قليل وأنّ الدّولة محقة في كل ما قامت به تجاهه، موضحا أنّ القضية مازالت في يد القضاء وأنّ الحكم الابتدائي كان "عدم سماع الدعوى".

كلمات مفاتيح :
معز بن غربية