سياسة

فوزي عبد الرحمان: شخص فشل في مناقصة لشركة بترولية يمول الاحتجاجات في تطاوين

هدى بوغنية | الأربعاء، 3 ماي، 2017 على الساعة 14:59 | عدد الزيارات : 3481
أكد القيادي في حزب آفاق تونس، فوزي عبد الرحمان، في تعليقه على الاحتجاجات في تطاوين، أن الاحتجاجات وقع توظيفها من طرف مصالح شخصية.  

 

وأوضح فوزي عبد الرحمان في تصريح لشمس اف ام أن شخصا فشل في مناقصة لشركة بترولية يمول هذه الاحتجاجات وقال حرفيا "ناس عندها عقود مع الشركة البترولية وتحب تأخذ عقودها لكن العقود تنحات وبعد صار عرض طلب وماربحوش وتوظفت الأمور وعاودت ركبت عليها برشا أطراف أخرى لكن الطرف الي يمول في الأمور انسان خسر في مناقصة متاع شركة بترولية".


وأضاف عبد الرحمان أنه عند إمضاء العقد الأمور ستعود إلى نصابها مشيرا في ذات السياق إلى أن هناك عديد المشاركين في الاحتجاجات "على حسن نية".


ومن جهة أخرى، قال فوزي عبد الرحمان، إن حزبه مازال يواصل دعم حكومة يوسف الشاهد مضيفا أن حكومة الوحدة الوطنية غير موجودة على أرض الواقع ولا في مجلس نواب الشعب ولا في سياسة التواصل بين الأطراف ولا في التشاور.


وأشار الى أن الشاهد لم يستشر لا آفاق تونس ولا نداء تونس في "إقالة وزير التربية ناجي جلول واكتفى باستشارة حركة النهضة ويواصل التشاور معها في التعويضات" وتساءل هل أن هذه الحكومة هي حكومة وحدة وطنية أو حكومة النهضة.