سياسة

الحسم نهائياً في إشكال الزي بين فنيي و طياري الخطوط التونسية

زووم تونيزيا | الخميس، 13 أفريل، 2017 على الساعة 22:23 | عدد الزيارات : 2180
زووم - توصلت اللجنة المتعلقة بالنظر في موضوع حمل فنيي الطائرات لزي مميز والتي انعقدت صباح اليوم إلى الحسم نهائيا في الإشكال الحاصل بين فنيي وطياري الخطوط التونسية.

 

هذا وقد تقرّر أن يحمل فنيّو الطائرات زيّا مميزا أثناء أداء أي مهمة فنية بالخارج على أن يتم حجب الشارات داخل الطائرة عملا بمقتضيات القوانين الدولية في مجال الطيران المدني

 

ويأتي ذلك خلال جلسة عمل بحضور الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية والمدير العام للخطوط التونسية الفنية والكاتب العام للجامعة العامة للنقل وممثلي اللجان المتناصفة عن الفنيين وعن الطيارين ونقابات الفنيين و الطيارين وعدد من الإطارات العليا لوزارة النقل.

 

وفي مستهل الجلسة تمّ التأكيد على ضرورة تضافر جهود جميع الأطراف للمحافظة على صورة الناقلة الوطنية و إلى العمل على تجاوز كل الاشكاليات لضمان السمعة المتميزة التي تحظى بها للخطوط التونسية في محيطها الاقليمي والدولي.

 

وتفاديا لأي تأخير قد يطرأ مستقبلا على مستوى توقيت رحلات الناقلة الوطنية، تمّ التأكيد على كل الأطراف إلى تنقية المناخ الاجتماعي وترسيخ الثقة وتمتين العلاقات بين الاسلاك المعنية داخل المؤسسة لضمان حسن سير العمل في اتجاه الرفع من جودة الخدمات لفائدة الحرفاء والالتزام بتحقيق أعلى مستويات السلامة الجوية.

كلمات مفاتيح :
الخطوط التونسية