سياسة

صابرين القوبنطيني تردّ على اِتهامها بتسريب محادثة حافظ قائد السبسي.. وتكشف هذه المعطيات

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 7 مارس، 2017 على الساعة 12:30 | عدد الزيارات : 4305
ردّت النائبة بمجلس نواب الشعب صابرين القوبنطيني على اِتهامها بالوقوف وراء التسريبات الخاصة باِجتماع حافظ قائد السبسي بالهيئة السياسية لنداء تونس.

 

وقالت صابرين القوبنطيني، في تدوينة على صفحتها بالفايسبوك، "والله الواحد كان باش يقعد يرد عالاشاعات تو يبطل خدمتو.. ليعلم الجميع أن "الصبة" حاشاكم موش من هواياتي، و"القفة" لا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد..تبقى اللي يستعمل أساليب العصابات من تسجيلات وتقارير وجوسسة، يخاف مالمنافسة".

 

كما أكّدت النائبة، في تصريح لـ"الصريح"، أنّ التسريبات المروّجة تهدف لضرب رئيس الحكومة يوسف الشاهد، قائلة "توجيه اِتهامات لي ولمستشاري رئيس الحكومة الهدف منه إضعافه".

 

وشدّدت القوبنطيني على أنّها لم تكن حاضرة في الاِجتماع عند قول ذلك الكلام واِلتحقت في الربع الساعة الأخيرة، متمنية من حافظ قائد السبسي أنّ يفتح تحقيقا.

 

وللإشارة فإنّ التسجيل المسرب لحافظ قائد السبسي تضّمن أنّه يسعى لتغيير النظام البرلماني إلى نظام رئاسي لأنّ النظام البرلماني قد يُعيد حزب المرزوقي إلى الرئاسة والنهضة إلى السيطرة في المجلس، كما قال "عندما نصبنا الشاهد كرئيس للحكومة كان هدفنا أن يتعامل معنا وليس أن يعطينا بظهره".